مرجان: هجوم جماهير الأهلى الإدارة تتقبلة لأنها تعلم أنه فى صالح النادى

مرجان: هجوم جماهير الأهلى الإدارة تتقبلة لأنها تعلم أنه فى صالح النادى مرجان: هجوم جماهير الأهلى الإدارة تتقبلة لأنها تعلم أنه فى صالح النادى

* عاجل18-12-2018 | 16:01

كتب: أحمد الطوانسى
صرح العميد محمد مرجان المدير التنفيذى للنادى الأهلى، فى تصريحات إذاعية لبرنامج " من الأخر" أن إدارة النادى الأهلى تسعى بكل الطرق للحفاظ على سلامة الجماهير التى تساند النادى دائمًا وأبدًا.
وأكد مرجان أنه يجب على جماهير الأهلي ان تحرص على التعاون مع الجهات الأمنية وإدارة النادي من أجل الحفاظ على سلامتهم خلال المباريات.
وقال انه ليس من الجيد ان يتعرض أحد الجماهير للسجن وهو ذاهب من أجل تشجيع فريقه ومساندته من المدرجات فقط، مؤكدًا ان ذلك الامر مرفوض تمامًا.
 وواصل مرجان على انه من المهم بالنسبة لإدارة القلعة الحمراء الحفاظ على سلامة الجماهير في كل مباريات يتواجدون بها في المدرجات خلف فريقهم.
وأشار المدير التنفيذي للنادي الأهلي ان مجلس إدارة النادي يوافق على هجوم الجماهير عليه في سبيل الحفاظ عليهم وعلى سلامتهم بعد واثناء كل مباراة.
وأنم محمد مرجان تصريحاته قائلًا ان إدارة النادي ترفض تكرار التجربة المريرة التي عاشها النادي وجماهيره في عام 2012، مؤكدًا ان الإدارة تعمل دائمًا على الحفاظ على سلامتهم.
أضف تعليق

إعلان آراك 2