إخراج «محمود كامل»... «جيسي الحكيم» تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل «زودياك»

إخراج «محمود كامل»... «جيسي الحكيم» تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل «زودياك»إخراج «محمود كامل»... «جيسي الحكيم» تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل «زودياك»

فن وثقافة20-12-2018 | 19:47

كتب: أحمد حمدي 
يواصل المخرج «محمود كامل» تصوير مسلسل «زودياك» المنتظر عرضه عبر شبكة "view" فى منطقة شرق آسيا، و هى شبكة شبيهة لشبكة "نتفيلكس".
و تشارك في المسلسل الممثلة الشابة «جيسي الحكيم» بدور «راجية» صديقة يمني (أسماء أبو اليزيد ) في مصنع ملابس، و حامل في الشهر التاسع.
و قالت الممثلة الشابة في تصريح خاص أن فريق العمل على درجة كبيرة من الحرفية، و يحاولون _ دائما _ مساعدة الممثل؛ لتقديم أفضل ما لديه، و أثنت على مخرج العمل مؤكدة أنه «الأب الروحي» بالنسبة لها.
 وحول تفاصيل تلك التجربة قال المخرج في تصريحات صحفية ، أن المسلسل سيكون فى 12 حلقة فى الجزء الأول منه وهو بعنوان "zodiac  زودياك" و هو دراما شبابية من أبطاله محمد مهران، و خالد أنور، و هند عبد الحليم، و أحمد خالد صالح، وأنجى أبو زيد، و أسماء أبو اليزيد بالإضافة لضيوف شرف مثل كامل إبراهيم، ومحمود جمعة، وزيزى داغر.
وأضاف كامل: "zodiac" دراما لم تقدم من قبل فى تاريخ الدراما العربية فى المنطقة كلها وتكتبه ورشة بقيادة محمد معتصم ومعه كتاب منهم منة إكرام، و محمد هشام عبيه، و عمر خالد وهذا العمل؛ هو الأول لى على الديجيتال و مستقبل الدراما فى الفترة المقبلة سيكون للديجيتال، و في أمريكا و أوروبا المشاهدة حاليا من خلال و عبر الديجيتال فهو المستقبل والتجربة بها تحدٍ كبير جدا بالنسبة لى.
جيسي الحكيم؛ طالبة بقسم التمثيل و الإخراج في معهد الفنون المسرحية، و من أعمالها: البر التاني، دماغ شيطان.
 ولد محمود كامل في محافظة الجيزة في عام 1975، تخرج في قسم الكيمياء بكلية العلوم في عام 1999، ثم التحق بقسم اﻹخراج بالمعهد العالي للسينما وتخرج في عام 2003 بدرجه امتياز، كما نال جائزة الدولة التشجيعية عن فيلم (المدام) الذى نال من خلاله منحة لدراسة فن الاخراج بأكاديمية الفنونبالعاصمة اﻹيطالية روما، وقضى هناك عام و نصف ثم عاد فى عام 2005، وأخرج أول فيلم روائي طويل (ميكانو) في عام 2009، كما أخرج أفلام (أدرينالين، عزبة آدم، حفلة منتصف الليل، خارج الخدمة).
أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2