لاسارتي يتحدث عن خسارة الأهلي لأبطال أفريقيا: هذا هو ما أسوء من الخسارة

لاسارتي يتحدث عن خسارة الأهلي لأبطال أفريقيا: هذا هو ما أسوء من الخسارةلاسارتي يتحدث عن خسارة الأهلي لأبطال أفريقيا: هذا هو ما أسوء من الخسارة 

* عاجل21-12-2018 | 17:28

كتب: أحمد الطوانسى
صرح مارتن لاسارتى المدير الفنى الجديد للنادى الأهلى، فى تصريحات  لموقع ovaciondigital ، عن قبوله العمل فى قارة أفريقيا للمرة الأول فى مسيرته.
وتحدث لاسارتى عن توقيع عقود توليه المهمة الفنية للقلعة الحمراء الأسبوع الماضى، أن العقود جاءت لتوليه القيادة الفنية لموسم ونصف خلفًا لباتريس كارتيرون الذى أقيل عقب خسارته دورى أبطال أفريقيا وتوديعه البطولة العربية.
وقال لاسارتى "كل شيء كان غريبن كنا نناقش بعض العروض المقدمة ولكن الأهلي تحدث معنا وعرض علينا العمل معه ودعانا للحضور من أجل رؤية النادي، وجدنا صورة مشجعة على العمل خاصة وان النادي يرغب في التطور ولديه فرصة كبيرة من أجل ذلك".
 وواصل "كرة القدم في افريقيا غير معروفة لنا ولكنها انفجرت وتطورت بشكل هائل، الأهلي نادي كبير وقوي ويلعب على الفوز دائمًا وسبق له تحقيق إنجازات كبيرة".
وأتبع المدرب "عندما تدرب خارج بلادك يكون التفكير في العامل المادي مؤثر على قرارك بالتأكيد، حصلت على فرصة تدريب الأهلي ولن أضيعها".
واختتم المدرب تصريحاته "الأهلي ليس فريقًا سيئًا، ما حدث هو انهم خسروا بطولة أفريقيا ولكن الأسوء من ذلك انهم فازوا على ملعبهم ذهابًا 3-1 ثم خسروا 3-0 في الإياب ليرحل المدرب ويتراجع مستوى الفريق".
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2