نتائج قرعة دور الـ 32 بالبطولة الكونفدرالية

نتائج قرعة دور الـ 32 بالبطولة الكونفدراليةنتائج قرعة دور الـ 32 بالبطولة الكونفدرالية

* عاجل28-12-2018 | 20:29

كتب: أحمد الطوانسى 
أنتهت منذ قليل قرعة دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتى أقيمت فى تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة في القاهرة، وشهدت وقوع الزمالك في مواجهة عربية أمام اتحاد طنجة المغربي، وقام بسحب قرعة البطولة، حازم إمام عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، ولاعب الفريق الأبيض السابق.
وشهدتة القرعة لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية عن وقوع الزمالك في منافسة قوية حينما يواجه اتحاد طنجة المغربي، فيما يواجه جورماهيا الكيني، نيوستارد دوالا الكاميروني.
فيما أسفرت القرعة عن مواجهة أهلى بنغازي ونصر حسين داي الجزائري، كما يواجه الهلال السوداني، نظيره هاكورا فيكتوري الرواندي ويلاقي نكانا الزامبي منافسه اف سي سان بيدرو الإيفواري.
  ويلعب القطن الكاميروني مع نظيره أشانتي كوتوكو، فيما يقع زيسكو يونايتد في مواجهة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.
على أن يواجه ستاد مالي فريق أتليتكو بيترو الأنجولي، ويلاقي الرجاء البيضاوي المغربي في مواجهة متوسطة أمام أفريكا ستارز، ويلاقي نهضة بركان المغربي فريق جيراف السنغالي، فيما يلاقي الصفاقسي التونسي فريق فايبرز الأوغندي.
ويلعب كمبالا سيتي الأوغندي فريق أوتوهو دي أويو الكونغولي، بينما يدخل بانتو في منافسة أمام رينجرز النيجيري، ويواجه النصر الليبي  ساليتاس البوركيني، وينافس جيما أبا جيفار الإثيوبي فريق حسنية أغادير المغربي
    أضف تعليق