غدا.. العرض الخاص لـ «فيلم 122» داخل مجمع سينمات مول مصر

غدا.. العرض الخاص لـ «فيلم 122» داخل مجمع سينمات مول مصرغدا.. العرض الخاص لـ «فيلم 122» داخل مجمع سينمات مول مصر

* عاجل28-12-2018 | 22:12

كتب _ أحمد حمدي

يقيم المنتج «سيف عريبي» عرضًا خاصًا لـ"فيلم 122"، مساء غدا، داخل مجمع سينمات مول مصر، بحضور أبطال الفيلم وعدد من الصحفيين والنقاد ومراسلي القنوات الفضائية.

وينتمي فيلم "122" إلى نوعية أفلام الرعب، حيث تدور أحداثه حول قصة حب بين شاب من الطبقة الشعبية وفتاة من الصم والبكم، تقودهما ظروف الحياة إلى الدخول في عالم من العمليات المشبوهة، ولكنهما يصابان بحادث أليم ويتم نقلهما إلى المستشفى، ليبدأن في مواجهة أسوأ كابوس في حياتهما، ويقضيان أوقات مفزعة بين جنبات هذا المستشفى.

الفيلم من بطولة طارق لطفي، أمينة خليل، أحمد داوود، محمد ممدوح، أحمد الفيشاوي، محمود حجازي وكوكبة من النجوم، من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر الياسري.

سيف عريبي هو مؤلف موسيقي بجوار تأسيسه لشركة مقام للإنتاج الفني التي قدمت فيلمي الإثارة والأكشن الناجحين “الهرم الرابع” ثم “القرد بيتكلم”، وتصدّر الفيلمان شباك التذاكر المصري خلال عرضهما بموسم عطلة منتصف العام الدراسي في عامي 2016 و2017.​

ياسر الياسري؛ مخرج عراقي بدأ مشواره الفني مبكرا عندما كان لا يزال في السادسة عشر من عمره حيث ابتدأ مشواره باخراج الفيديو كليبات وكان له الاثر الايجابي في احداث النقلة النوعية في الكليب الخليجي مما منحه لقب افضل مخرج عربي لثلاث مرات. انتقل بعدها الياسري ليعمل في اخراج وانتاج المسلسلات التلفزيونية والافلام الوثائقية والروائية ، افلامه شاركت في اكثر من ثلاثين مهرجان عالمي وحصدت جوائز عالمية مرموقة.

    أضف تعليق