إنتر ميلان يتأهل لربع نهائي أبطال أوروبا بالفوز علي فينورد 1/2

إنتر ميلان يتأهل لربع نهائي أبطال أوروبا بالفوز علي فينورد 1/2إنتر ميلان يتأهل لربع نهائي أبطال أوروبا بالفوز علي فينورد 1/2

رياضة12-3-2025 | 00:35

نجح إنتر ميلان الإيطالي في الفوز علي فينورد الهولندي 2-1 في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب جوزيبى مياتزا، ضمن مباريات إياب دور الـ16 لبطولة دورى أبطال أوروبا.

وتأهل الإنتر لموجهة بايرن ميونخ الألماني في ربع نهائي دورى أبطال أوروبا بعدما تأهل العملاق البافارى على حسابه مواطنه بمجموع 5-0 بعد الفوز ذهابا 3-0 وإيابا في أليانز أرينا بنتيجة 2-0.

تقدم الإنتر مبكرًا عن طريق ماركوس تورام في الدقيقة 8 وتعادل جاكوب مودر في الدقيقة 42 من ركلة جزاء لصالح فينوورد، وفى الشوط الثانى حسم هاكان تشالهان أوغلو المباراة بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 51.

وحسم "النيراتزوري" مقعده في ربع النهائي بعدما حقق فوزًا ثمينًا في مباراة الذهاب بهدفين دون رد.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان