احتفل الآلاف من المواطنين بمحافظات الجمهورية فى ثالث أيام عيد الفطر المبارك، حيث توجهوا للحدائق و المتنزهات والمناطق السياحية والشواطىء،وسط أجواء من البهجة والسرور، ووسط تواجد أمنى من رجال الشرطة.
ففى محافظة دمياط ، توافد المواطنون على الشواطىء والمتنزهات بالمحافظة لليوم الثالث على التوالى لقضاء عطلة عيد الفطر المبارك فى كل من رأس البر ومدينة دمياط الجديدة .
ومن ناحية أخرى..تفقد وكيل وزارة الصحة ب دمياط الدكتور محمد بدران، سير العمل بعدد من المستشفيات بمركز الزرقا ومدينة السرو وذلك للتأكد من سير العمل بالمستشفيات، كما قام مدير عام التموين مجدى عبدالكريم، بحملات مكثفة على الأسواق لضبط المخالفين ومتابعة صرف المقررات التموينية والتأكد من توافر المواد البترولية وعدم التلاعب بالأسعار.