رئيس الزمالك يجتمع بالونش خوفاً من الرحيل للأهلي

رئيس الزمالك يجتمع بالونش خوفاً من الرحيل للأهليرئيس الزمالك يجتمع بالونش خوفاً من الرحيل للأهلي

رياضة10-4-2025 | 00:38

بعد أنباء مؤكدة عن قيام محمود الونش مدافع الفريق الأول للكرة ب نادي الزمالك بالتوقيع علي إستمارة إنتقال للأهلي بنهاية الموسم الجاري ، حالة من الغضب تنتاب مجلس إدارة الزمالك.

الأمر الذي دعا حسين لبيب رئيس النادي للإتصال باللاعب مساء أمس الثلاثاء لإبلاغه بعقد إجتماع عاجل خلال الساعات القليلة المقبلة ، والمتوقع بعد ظهر الخميس .

وينتهي عقد محمود الونش مع الزمالك نهاية الموسم الجاري ، ويحق للاعب التوقيع لأي ناد طبقاً للائحة اللاعبين ، ويسعي الزمالك لإرضاء الونش بشتي الطرق لإخماد حالة الغضب التي تسيطر علي جماهير القلعة البيضاء الساعات الماضية ،بعظ أنباء إنتقال أحمد سيد زيزو للأهلي.

أضف تعليق