جيش الاحتلال في بيان رسمي: نسيطر على 30% من مجمل قطاع غزة

جيش الاحتلال في بيان رسمي: نسيطر على 30% من مجمل قطاع غزةصورة أرشيفية

عرب وعالم16-4-2025 | 18:53

أعلن جيش الاحتلال في بيان رسمي عن سيطرته على 30% من مجمل قطاع غزة، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.

وتابع جيش الاحتلال: نقوم بتوسيع محور "موراج" الفاصل بين خان يونس ورفح الفلسطينية.

أضف تعليق