قررت إدارة البورصة المصرية تعطيل العمل يومي الأحد والاثنين المقبلين، بمناسبة أعياد شم النسيم وعيد القيامة المجيد، على أن يتم استئناف العمل بداية من الثلاثاء المقبل 22 أبريل.
وأضافت البورصة المصرية، أنه تقرر أن يكون يوم الخميس المقبل إجازة رسمية بمناسبة عيد تحرير سيناء، على أن يستأنف العمل بالبورصة يوم الأحد الموافق 27 أبريل 2025، مشيرة إلى أنه تقرر أن يكون يوم الخميس الموافق الأول من مايو المقبل إجازة رسمية بمناسبة عيد العمال، على أن يستأنف العمل يوم الأحد الموافق 4 مايو المقبل.
في سياق متصل، قال البنك المركزي المصري، إنه بمناسبة عيد القيامة المجيد وأعياد شم النسيم، تقرر تعطيل العمل بكل البنوك العاملة في مصر يومي الأحد والاثنين الموافقين 20 - 21 أبريل 2025.
وأضاف البنك المركزي، أنه من المقرر أن يُستأنف العمل صباح يوم الثلاثاء 22 أبريل 2025.