إعلام إسرائيلي: الخطة الجديدة تشمل احتلال القطاع ونقل سكان غزة إلى الجنوب

إعلام إسرائيلي: الخطة الجديدة تشمل احتلال القطاع ونقل سكان غزة إلى الجنوبصورة أرشيفية

TV5-5-2025 | 10:45

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن إعلام إسرائيلي عن مصادر، أن الخطة الجديدة تشمل احتلال القطاع ونقل سكان غزة إلى الجنوب.

أضف تعليق