أعلن وكيل أول وزارة التربية والتعليم ب الشرقية محمد رمضان غريب، فتح باب تلقي التظلمات على نتيجة الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية، بعد غد الثلاثاء، وحتى يوم الخميس 10 يوليو المقبل.
وقال وكيل الوزارة- في بيان، اليوم الأحد، إن تيسيرا على أولياء الأمور، يتم التقدم بالتظلم في ديوان الإدارة التعليمية التابع لها المدرسة، مقابل رسم قدره 35 جنيها فقط لكل مادة، تورد بخزينة الإدارة، موضحا أنه سيحدد للطالب وولي أمره موعد الاطلاع على كراسة الإجابة، بمقر لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية بمدرسة الإعدادية الرياضية بجوار ديوان مديرية التربية والتعليم، ويسمح للطالب وولي أمره فقط بالاطلاع على صورة كراسة الإجابة الخاصة بالتظلم، في التاريخ والموعد المحدد.