كشف إعلام إسرائيلي عن مصدر أمريكي أن وقف إطلاق النار بين إيران و إسرائيل قد يمهد لجولة مفاوضات جديدة حول البرنامج النووي الإيراني، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.
وأضاف إعلام إسرائيلي عن مصدر أمريكي أن إيران لن تعود ل تخصيب اليورانيوم على أراضيها لسنوات عديدة بسبب تدمير غالبية أجهزة الطرد المركزي.