محمد رجب يبدأ تصوير مشاهد مسلسل «علامة استفهام» أواخر يناير

محمد رجب يبدأ تصوير مشاهد مسلسل «علامة استفهام» أواخر ينايرمحمد رجب يبدأ تصوير مشاهد مسلسل «علامة استفهام» أواخر يناير

* عاجل10-1-2019 | 10:48

وكالات

يبدأ الفنان محمد رجب تصوير مشاهده في مسلسل علامة استفهام أواخر يناير الجاري، والذي يخوض به سباق دراما رمضان 2019.

ويواصل المخرج سميح النقاش، حاليا، تصوير المشاهد الأولى للعمل في إحدى الديكورات الداخلية المخصصة للعمل والتي تمتد للأسبوع المقبل، بمشاركة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة والفنانة ميرهان حسين التي تعاقدت على دور البطولة النسائية في المسلسل أمام محمد رجب.

وتدور قصة المسلسل حول شخصية "مصطفى" التي يجسدها الفنان محمد رجب، والذي يعمل باحثا في مجال الأدوية، وتعلم منظمة دولية أن هناك باحثا مصريا لديه بحث يخلص البشرية من أمراض مزمنة، فتحاول خطفه فيضطر "مصطفى" للهرب، والتظاهر بفقدان الذاكرة، ويعيش داخل "مقلب زبالة وخردة"، لحين الانتهاء من البحث العلمي، ومع تصاعد الأحداث ينتهي مصطفى من البحث، ويعلم أصدقاؤه بالأزمة التي يتعرض لها، ثم يبلغون الأمن لمحاولة الحفاظ على حياته، ويتم القبض على المنظمة فور علمها.

وكانت أخر الأعمال الفنية التي شارك فيها محمد رجب فيلم (بيكيا)، وشاركته في بطولة العمل الفنانة آيتن عامر، وشيماء سيف وأحمد حلاوة ومحمد لطفي، ومن إخراج محمد حمدي وتأليف محمد سمير مبروك، ويعتبر المسلسل التعاون الثاني لمحمد رجب وميرهان حسين بعد مشاركتهما سويا من قبل في فيلم "الخلبوص".

"علامة استفهام" تأليف إسلام حافظ،إخراج سميح النقاش،بطولة محمد رجب،ميرهان حسين،هيثم أحمد زكي، إدوارد، مي سليم والفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محمد رجب يبدأ تصوير مشاهد مسلسل علامة استفهام أواخر يناير برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2