لضبط العمل .. «الصبروت» يحيل 170 عاملاً ومشرفاً بمراكز الشباب بالقليوبية للتحقيق

لضبط العمل .. «الصبروت» يحيل 170 عاملاً ومشرفاً بمراكز الشباب بالقليوبية للتحقيقلضبط العمل .. «الصبروت» يحيل 170 عاملاً ومشرفاً بمراكز الشباب بالقليوبية للتحقيق

محافظات13-1-2019 | 14:44

كتب: هيثم بطاح
نجحت جولات الدكتور محمود الصبروت وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية فى ضبط إيقاع سير العمل داخل مراكز الشباب بعد أن أسفرت زياراته المفاجئة  لـ 93 مركز شباب عن إحالة ما يقرب من 170 عاملاً ومشرفاً للتحقيق لأسباب عدة على رأسها التزويغ خلال أوقات العمل الرسمية  أو غلق المراكز نهائيا وعدم تقديم الأنشطة وذلك بعد مضى  21 يوما فقط من توليه المنصب.
وقال  "الصبروط" أن المتابعات المفاجئة لمراكز الشباب ستظل مستمرة حتى نرتقي بمراكز الشباب على مستوى المحافظة ونساهم في وصول الخدمات الرياضية والثقافية والاجتماعية لأبنائنا  مردفا " نكافىء المجتهد ونعاقب المخطىء من أجل مصلحة المواطن" دون استثناء لأحد على حساب المصلحة العامة .
وأشار " الصبروت "   إلى أن تلك الجولات تأتي في إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية  لمتابعة المراكز ومدى التزام العاملين بها بالعمل وضرورة فتحها لتقديم الخدمات وكفاءة الملاعب واستعداداتها لممارسة الأنشطة  التى تقدم للشباب والنشء والسعى نحو جذب المواطنين للاشتراك فى أنشطة المراكز .
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2