تحت شعار «الاسماعيلية بلا بطالة».. وزير القوى العاملة يفتتح ملتقى التشغيل الأول للشباب

تحت شعار «الاسماعيلية بلا بطالة».. وزير القوى العاملة يفتتح ملتقى التشغيل الأول للشبابتحت شعار «الاسماعيلية بلا بطالة».. وزير القوى العاملة يفتتح ملتقى التشغيل الأول للشباب

اتجاه الريح14-1-2019 | 18:08

الإسماعيلية - أحمد حمدى
تحت شعار " الإسماعيلية بلا بطالة " من المنتظر أن يستقبل اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة فى الساعة التاسعة من صباح الغد الثلاثاء الموافق 15 من شهر يناير الجاري، محمد سعفان وزير القوى العاملة و ذلك لإفتتاح ملتقى التشغيل الأول للشباب و الذي تنظمه مديرية القوى العاملة بمحافظة الإسماعيلية بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة و المتناهية الصغر و جهاز تشغيل الشباب بديوان عام المحافظة، و يقام بقصر ثقافة الإسماعيلية بمشاركة نحو ما يزيد عن 30 شركة إستثمارية تطرح ما يزيد عن 15000 فرصة عمل لأبناء المحافظة .
كما يتضمن برنامج زيارة وزير القوى العاملة لمحافظة الإسماعيلية عقد مؤتمر صحفي بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة ولقاء رؤساء الشركات المشاركة بالملتقى وتسليم عدد من شهادات آمان المصريين للعمال .
و تختم الزيارة، بزيارة مركز تدريب مدينة المستقبل السكنية للوقوف على مدى تنفيذ بروتوكول التعاون مع أحدى الشركات المتخصصة للتدريب على مهن الحيكاة والتفصيل .
صرح بذلم المستشار ياسر أحمد سعيد وكيل وزارة القوى العاملة بالاسماعيلية وأضاف أن هناك فرص تدريبية غير محدوة سوف يتم طرحها للشباب خلال الملتقى .
أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2