تحذير جديد من جيش الاحتلال لسكان خان يونس بالإخلاء الفوري

تحذير جديد من جيش الاحتلال لسكان خان يونس بالإخلاء الفوريخان يونس

عرب وعالم4-7-2025 | 15:23

وجه جيش الاحتلال اليوم الجمعة تحذيرا إلى جميع المتواجدين في مدينة خان يونس مطالبا بإخلاء المنطقة فورا حيث "سيستهدف كل موقع يستخدم لإطلاق الصواريخ باتجاه إسرائيل"، حسب زعمه.

وقال الجيش في بيان: "تحذير موجّه إلى جميع المتواجدين في منطقة مدينة خان يونس، وتحديدا في البلوكات 107، 108، 109، 110، 111، 112، والجزء الشرقي من بلوك 88، يعمل الجيش حالياً بقوة شديدة جداً في المنطقة، وسيستهدف كل موقع يُستخدم لإطلاق القذائف الصاروخية باتجاه دولة إسرائيل".

وأضاف: "من أجل سلامتكم، يطلب منكم إخلاء المنطقة فورا باتجاه الغرب، والامتناع عن العودة إلى مناطق القتال التي تشكل خطرا كبيرا على حياتكم"، مشددا على أن "تدمير البنية التحتية لهذه المنظمات هدف مستمر في هذه العملية".

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان