جيش الاحتلال يعلن مقتل 3 جنود في معارك شمال قطاع غزة

جيش الاحتلال يعلن مقتل 3 جنود في معارك شمال قطاع غزةجيش الاحتلال يعلن مقتل 3 جنود في معارك شمال قطاع غزة

عرب وعالم15-7-2025 | 00:25

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مقتل 3 جنود في معارك شمال قطاع غزة، وذلك حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل.

في غضون ذلك، أضافت إذاعة جيش الاحتلال، أن الجنود الثلاثة من اللواء 401 قتلوا داخل دبابتهم في جباليا شمال قطاع غزة.

وأوضحت أن الجيش غير قادر حاليًا على تحديد السبب المؤكد لانفجار الدبابة ومقتل الجنود.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان