أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن دوي صفارات الإنذار بعدة مناطق عقب رصد صاروخ تم إطلاقه من اليمن، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.
وكشف إعلام فلسطيني عن ارتفاع ضحايا مجزرة الاحتلال في خيام النازحين بمخيم الشاطئ غربي غزة إلى 15 شهيدا و50 مصابا.. وتقارير عن عشرات المفقودين، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.