وزيرا الخارجية السعودي والبريطاني يبحثان هاتفيًا تطورات الأوضاع في غزة

وزيرا الخارجية السعودي والبريطاني يبحثان هاتفيًا تطورات الأوضاع في غزةصورة تعبيرية

عرب وعالم10-8-2025 | 21:19

بحث الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية السعودي، في اتصال هاتفي اليوم الأحد، مع وزير الخارجية وشؤون الكومنولث والتنمية في المملكة المتحدة ديفيد لامي، تطورات الأوضاع في قطاع غزة.

وأكد الجانبان ، وفقا لوكالة الأنباء السعودية ، على ضرورة وقف الاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية، وإنهاء الكارثة الإنسانية التي يعانيها سكان قطاع غزة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان