ياسر إبراهيم يغيب عن الأهلي في مباراة فاركو للإصابة

ياسر إبراهيم يغيب عن الأهلي في مباراة فاركو للإصابةياسر إبراهيم

رياضة14-8-2025 | 17:41

أوضح الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفحوصات الطبية التي خضع لها ياسر إبراهيم مدافع ‏الفريق، أثبتت إصابته بتمزق في العضلة العانية للفخذ الأيسر.

وأضاف جاب الله أن اللاعب تأكد غيابه عن مباراة الفريق أمام فاركو، المقرر لها غدًا ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري ‏الممتاز.‏

وأشار طبيب الأهلي إلى أن ياسر إبراهيم سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الأيام المقبلة، على أن يتم تقييم حالته بشكل دوري ‏لحين اكتمال جاهزيته الطبية. ‏

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان