مديرية أمن جنوب سيناء تنظم حملة للتبرع بالدم لصالح المرضى والمصابين

مديرية أمن جنوب سيناء تنظم حملة للتبرع بالدم لصالح المرضى والمصابينمديرية أمن جنوب سيناء تنظم حملة للتبرع بالدم لصالح المرضى والمصابين

مصر26-8-2025 | 12:21

نظمت مديرية أمن جنوب سيناء، بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية والجهات المختصة بوزارة الداخلية، حملة للتبرع بالدم لصالح المرضى والمصابين، شارك فيها عدد من رجال الشرطة من قوة المديرية.

من جانبهم، أعرب القائمون على الحملة عن خالص شكرهم وامتنانهم لجميع المتبرعين على هذا الدور الإنساني الذي يسهم في إنقاذ حياة العديد من المرضى والمصابين.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان