أبو العطا: زيادة تدفقات العملات الأجنبية على البنوك المصرية شهادة إيجابية لسياسات الرئيس السيسى

أبو العطا: زيادة تدفقات العملات الأجنبية على البنوك المصرية شهادة إيجابية لسياسات الرئيس السيسى  أبو العطا: زيادة تدفقات العملات الأجنبية على البنوك المصرية شهادة إيجابية لسياسات الرئيس السيسى

* عاجل29-1-2019 | 16:20

كتب: على طه

قال رئيس حزب "مصر الثورة"، الدكتور حسين أبو العطا إن زيادة تدفقات العملات الأجنبية على البنك الأهلي وغيره من البنوك المصرية دليل واضح وصريح على أن الرئيس السيسي يسير في الطريق الصحيح نحو التنمية والبناء وخلق اقتصاد قوي متعدد الموارد قادر على الإسهام بقوة في إحداث طفرات كبيرة في تحقيق التنمية والازدهار.

وكان رئيس البنك الأهلي المصرى، هشام عكاشة، قد صرّح اليوم أن البنك شهد موارد من العملة الأجنبية منذ بداية شهر يناير الحالي فاقت المليار دولار.

وقد وصف بيان صادر عن حزب "مصر الثورة" هذا الأمر بأنه يعد مؤشرا إيجابيا على استمرار حالة التعافى التي يشهدها الاقتصاد المصري خاصة في ظل الالتزام بتنفيذ خارطة الطريق واستكمال بناء الدولة.

  وأوضح البيان أن إشادة رئيسة صندوق النقد الدولي ببرنامج الإصلاح الاقتصادي المصري شهادة ثقة للمستثمرين الأجانب؛ لما تضمنته من تفاصيل عن الخطوات الجادة المتخذة من جانب الدولة شاملة حزمة مبادرات الضمان الاجتماعي، والرؤية الإيجابية لنتائج برنامج الإصلاح.

[caption id="attachment_234505" align="alignnone" width="1086"] الدكتور حسين أبو العطا[/caption]
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2