شهيرة: شرط واحد لعودتي إلى التمثيل

شهيرة: شرط واحد لعودتي إلى التمثيلشهيرة: شرط واحد لعودتي إلى التمثيل

* عاجل5-4-2017 | 17:35

كتب: أحمد النومى
أكدت الفنانة شهيرة أنها تفتقد العمل الفني لأنها كانت تتعامل معه على أنه هواية على الرغم من كونها محترفة، موضحة أنها حريصة على أولادها والتواجد معهم في المنزل ولهذا لم تقدم أعمال فنية إلا لو أحست أنها ستفرق معها وتعطي لها خطوة للامام.
أضافت في حوارها ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبد الغني وسهير جوده على قناة cbc، اليوم الأربعاء، أن مشاركتها في أكثر من عمل فني يسبب لها تعب نفسي، كاشفة أنه عُرض عليها أعمال عديدة ولكن الورق لم يكن جيدا بالنسبة لها، وذلك لأنها معتزلة من سنوات ويجب أن تعود بشئ قوي يجعل المشاهد فرحا بعودتها.
أردفت شهيرة أنها تريد ورق جيد وعمل متكامل بحيث تكون داخل هذه الرؤية المختلفة التي ستقدم إلى الجمهور، وأنها لا تريد دور معين خاص بها لانها تحب العمل الجماعي، مشيرة إلى أنها كانت تفرح بمشاركة الفنانين معها في الأعمال أنها تعتبر هذا منافسة مثل عملها مع يسرا.
قالت إن قرار اعتزالها جاء بعد أن أصبحت "توب" وبعد مسلسل اليقين وفيلم وصمة عار، موضحة أنها اعتزلت وهي أعلى نجمة وكرمتها الدولة مشيرة إلى أنها كانت "جامدة جدا" ولكنها لا تسطيع الاجابة على سؤال "لماذا اعتزلت" ولكنها ترد بالقول "اسألوا القادر المقتدر".
أضف تعليق