ميريهان حسين تغادر قسم الهرم بعد تصفية حبسها.. وتبدأ تصوير «علامة استفهام»

ميريهان حسين تغادر قسم الهرم بعد تصفية حبسها.. وتبدأ تصوير «علامة استفهام»ميريهان حسين تغادر قسم الهرم بعد تصفية حبسها.. وتبدأ تصوير «علامة استفهام»

* عاجل13-2-2019 | 16:06

كتب: محمد عفيفى

غادرت الفنانة ميريهان حسين، قسم شرطة الهرم، بعد قضاء فترة عقوبتها بالحبس لمدة أسبوعين، داخل سجن القناطر، كما غادر ضابطا الكمين المتهمان، معسكر الأمن المركزي بأكتوبر بعد قضاء عقوبتيهما.

وكانت النيابة العامة، أحالت الفنانة ميريهان حسين، إلى محكمة الجنح، بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، وإحالة عاملتها "رفيقة.ب"، بتهمة المشاركة فى الاعتداء على موظف عام، كما أحالت ضابطي قسم الهرم، بتهمة التعدي على الفنانة ميريهان حسين، وسبها وقذفها.

وقضت محكمة جنح الهرم، بحبس الفنانة ميريهان حسين، عامين ونصف، وكفالة 30 ألف جنيه، كما قضت بحبس ضابطى الواقعة 3 أشهر، وغرامة 20 ألف جنيه، وكفالة مالية 10 آلاف جنيه لكل منهما، واستأنف طرفا الخصومة على الحكم، وتم تخفيفه من قبل محكمة جنح مستأنف الهرم لأسبوعين لكلٍ منهما.

يذكر أن الفنانة ميريهان حسين، تشارك في السباق الرمضانى المقبل من خلال مسلسل علامة استفهام مع النجم محمد رجب، والذي يشارك في بطولته كل من الفنان ادوارد، عبد الرحمن أبو زهرة، محمود البزاوي، هيثم أحمد زكى، وغيرهم من الفنانين،وهو ومن تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش.

أضف تعليق

طحن العظام وتدمير الأوطان

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2