"الأعلى للإعلام" يقرر منع ظهور بسمة وهبة وياسمين الخطيب لمدة 3 أشهر

"الأعلى للإعلام" يقرر منع ظهور بسمة وهبة وياسمين الخطيب لمدة 3 أشهربسمة وهبة وياسمين الخطيب

مصر20-11-2025 | 18:06

وافق المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس خالد عبدالعزيز، على توصية لجنة الشكاوى برئاسة الإعلامي عصام الأمير، وكيل المجلس، بإلزام جميع الوسائل الإعلامية الخاضعة لأحكام القانون رقم 180 لسنة 2018، بمنع ظهور بسمة وهبة، لمدة 3 أشهر من تاريخه.

مع توجيه الإنذار للحساب المسمى "بسمة وهبة"، على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، بشأن ما تضمنته إحدى التدوينات من مخالفة للقانون.

كما وافق المجلس على إلزام جميع الوسائل الإعلامية الخاضعة لأحكام القانون رقم 180 لسنة 2018، بمنع ظهور ياسمين الخطيب، لمدة 3 أشهر من تاريخه.

وأضاف: مع توجيه الإنذار للحساب المسمى "ياسمين الخطيب"، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بشأن ما تضمنته إحدى التدوينات من مخالفة للقانون.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان