أصدرت محكمة جنايات مستأنف سوهاج، مساء اليوم الاثنين، حكماً بالسجن سنة مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه لكل من المتهمين "ع.ا." و"ع.ا."، لاتهامهما بالاتجار في الحشيش والمواد المخدرة بدائرة مركز جرجا.
وتعود الواقعة إلى عام 2025، عندما وردت معلومات لضباط المباحث عن قيام المتهمين بالاتجار بالمخدرات، وبعد إجراء التحريات والتأكد من صحة المعلومات، تم القبض عليهما.
وعند مواجهتهما بالتحريات، اعترفا بارتكاب الواقعة، وتمت إحالتها إلى محكمة الجنايات التي أصدرت الحكم بالسجن والغرامة.