الرئيس السيسى يختتم اليوم مشاركته فى مؤتمر ميونخ للأمن

الرئيس السيسى يختتم اليوم مشاركته فى مؤتمر ميونخ للأمنالرئيس السيسى يختتم اليوم مشاركته فى مؤتمر ميونخ للأمن

* عاجل17-2-2019 | 09:48

كتب: إبراهيم شرع الله
يختتم - اليوم الأحد - الرئيس عبدالفتاح السيسى، مشاركته فى أعمال مؤتمر ميونخ للسياسات الأمنية.
ويشارك الرئيس السيسي في أعمال مؤتمر ميونخ للسياسات الأمنية، بحضور نحو 35 من رؤساء الدول والحكومات و50 من وزراء الخارجية و30 من وزراء الدفاع و600 من الخبراء العسكريين والأمنيين والدبلوماسيين.
واستهل السيسي نشاطه في ميونخ بمقر إقامته، حيث استقبل بيتر ريدل رئيس شركة رودا أند شوارتز، والتي تعد من أبرز وأهم الشركات الألمانية والعالمية في مجال الأمن الإلكتروني وتأمين المنشآت.
والتقى عدد من رؤساء كبرى الشركات الدولية، وذلك خلال المائدة المستديرة التي نظمتها مجموعة "أجورا" الاستراتيجية على هامش فعاليات منتدى ميونخ للأمن.
وشارك في غداء العمل الذي نظمته إدارة المؤتمر على شرف الرئيس، كما حضر غداء العمل بيتر ألتماير وزير الاقتصاد والطاقة الألماني، وفولفجانج إيشنجر رئيس مؤتمر ميونخ للأمن، وعدد من رؤساء كبرى الشركات الألمانية والعالمية.
واستقبل الرئيس السيسى بمقر إقامته بمدينة ميونخ، هارالد كروجر رئيس مجلس إدارة شركة بى إم دبليو لصناعة السيارات، والتقى أيضا كل من بيترو بورشنكو رئيس جمهورية أوكرانيا، كيرستى كاليوليد رئيسة جمهورية إستونيا، والمستشارة الألمانية إنجيلا ميركل فضلا عن رئيس وزراء ولاية بافاريا.
أضف تعليق

إعلان آراك 2