يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأحد بفرع النادي بمدينة نصر، بعد قرار نقل المران من ملعب مختار التتش بسبب أعمال التطوير الجارية بطلب من المدير الفني الدنماركي ييس توروب.
ويفتقد الأهلي عددًا كبيرًا من لاعبيه الدوليين والمحترفين لانضمامهم إلى منتخباتهم، وهم:
مع منتخب مصر الأول:
محمد الشناوي – مصطفى شوبير – محمد هاني – مروان عطية – ياسر إبراهيم – أحمد سيد زيزو – محمود تريزيجيه – إمام عاشور.
يستعد الأهلي لمواجهة إنبي في الثامنة مساء الخميس 11 ديسمبر على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس عاصمة مصر.