شنت مديرية الشئون الصحية بالقليوبية بقيادة الدكتور أسامة الشلقاني وكيل الوزارة حملة بالتنسيق مع إدارة مراقبة الأغذية استهدفت التفتيش على المحال التجارية والأنشطة الغذائية بناحية مركز بنها .
جرى تنفيذ الحملة تحت إشراف الدكتور بكرى سعيد مدير الإدارة الصحية ب بنها وأسفرت عن ضبط 3 أطنان زيت طعام مجهول المصدر وغير مطابقتها للمواصفات و تم التحفظ عليها وسحب عينات منها وإرسالها إلى معامل بنها للفحص .
تم تحرير محضر لعدم استيفاء المنشأة للشروط الصحية وحمل المسؤول شهادة صحية والتوصية بغلق المكان لحين استخراج الترخيص واستيفاء الشروط اللازمة .