أعضاء اللجنة الوطنية الفلسطينية لإدارة قطاع غزة أكدوا على أهمية فتح جميع المعابر للسماح بأكبر قدر من المساعدات ومواد الإعاشة والإغاثة اللازمة للمواطنين الفلسطينيين