حدث فى مستشفى الجامعة بالإسماعلية: التمريض يتشاجر مع أهل مريضة خارجة من العمليات والسبب «المطالبة بالعلاج»

حدث فى مستشفى الجامعة بالإسماعلية: التمريض يتشاجر مع أهل مريضة خارجة من العمليات والسبب «المطالبة بالعلاج»حدث فى مستشفى الجامعة بالإسماعلية: التمريض يتشاجر مع أهل مريضة خارجة من العمليات والسبب «المطالبة بالعلاج»

* عاجل21-2-2019 | 20:38

الإسماعيلية - أحمد حمدى

توجه المواطن «السيد هلال» بنداء إستغاثة إلى وزير الصحة و مدير أمن الإسماعيلية مفاده؛ تمريض الإسماعيلية بمستشفى الجامعة؛ يقوم بالتشاجر مع أهل المريض بالسب و القذف،  بمجرد المطالبة بإعطاء المريض الدواء بعد خروجه من غرفة العمليات بقسم الجراحة حريم بالدور الثاني، أغيثونا من رئيسة القسم والممرضين بالتهديد المباشر بشهود من المرضى بذلك.

وتوصلت دار المعارف مع المواطن لمعرفة تفاصيل الواقعة، فقال المواطن « أبنة شعبان ابن عمي في المستشفى؛ عملت عملية «المرارة» وبعد خروجها؛بكلم الممرضة لكي تداويها بالعلاج؛ فقامت بإحضار ترمومتر لقياس الحرارة، وأعطته لأخوها لوضعه تحت الأبط، وقام بوضعه ثلاث مرات و لم يحصل على نتيجة،  وقال لها لو سمحتي أنا لا أعرف طريقة أستخدامه، فقالت «انا معملشى تحت ابط أحد» وقامت بأخذ الترمومتر والقائه على الأرض، وقامت بالتشاجر معنا.

وطلب الأمن لأستخراجنا بالعند و أصرت على عدم تواجد أختها معها، وأصرت على طردها رغم أن أختها في حالة سيئة للغاية. وأكد المواطن أنه جاري تحرير محضر بالواقعة و أتخاذ كافة الآجراءات القانونية.

أضف تعليق