سكرتير عام القليوبية تقود حملة مكبرة لمحاربة الإشغالات والتعديات بشبرا الخيمة

سكرتير عام القليوبية تقود حملة مكبرة لمحاربة الإشغالات والتعديات بشبرا الخيمةسكرتير عام القليوبية تقود حملة مكبرة لمحاربة الإشغالات والتعديات بشبرا الخيمة

محافظات2-2-2026 | 16:51

قادت المهندسة جيهان مسعود السكرتير العام لمحافظة القليوبية رفقة اللواء تامر أبو الغيط رئيس حى شرق شبرا الخيمة حملة مكبرة لمواجهة ظاهرة الاشغالات والتعديات واستغلال مساحات دون الحصول على التراخيص اللازمة والتي تخالف قوانين الإشغال العام بشارع ترعة الإسماعيلية بمنطقة مساكن الياسمين مع اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين .

جاءت الحملة فى إطار الرقابة والمتابعة المستمرة من أجهزة المحافظة للملفات التى تمس حياة المواطنين للارتقاء بمستوى تحسين الخدمات و لا سيما منظومة التحسين البيئي والنظافة ومجابهة ظاهرة الإشغالات والتصدي لجميع أنواع المخالفات والتعديات وردع المخالفين واتخاذ أقصى درجات الحزم وتطبيق ورفع مستوى النظافة .

جرى التأكيد على استمرار المتابعة الميدانية لمحاربة كافة صور الإشغالات وإلزام الجميع بالقانون وأنه لا تهاون مع المخالفات والتصدى لها بكل حزم لتحقيق الانضباط والشكل الحضاري وعدم عودة الإشغالات مرة أخرى وأعمال التحسين البيئي والصحي وفرض سيادة القانون .

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان