عقد الشيخ عبدالرحمن رضوان مدير مديرية أوقاف القليوبية اجتماعًا موسعًا بمديري الإدارات الفرعية بديوان عام المديرية، لمناقشة استعدادات وفاعليات شهر رمضان الكريم لعام 1447هـ.
وخلال الاجتماع استعرض مدير أوقاف القليوبية خطة المديرية الدعوية والتنظيمية للشهر الكريم، مؤكدًا الالتزام الكامل بضوابط الوزارة المنظمة لشعائر رمضان، خاصة ما يتعلق بصلاة التراويح والتهجد والاعتكاف، مع حسن اختيار الأئمة المتميزين للمساجد الكبرى، ومراعاة التيسير والانضباط في الأداء.
كما شدد على تكثيف البرامج الدعوية والقرآنية، وتنظيم الملتقيات الفكرية، ومقارئ الأئمة والجمهور، والاهتمام بالنشء والشباب، إلى جانب المتابعة الميدانية المستمرة لجاهزية المساجد من حيث النظافة والصيانة ومكبرات الصوت، والتأكيد على الانضباط الإداري وإعداد تقارير دورية لضمان جودة التنفيذ.
وأكد مدير المديرية أن شهر رمضان موسم عظيم للدعوة والعمل، يستوجب تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد؛ تحقيقًا لرسالة وزارة الأوقاف في نشر صحيح الدين وترسيخ القيم الأخلاقية.
واختُتم الاجتماع بتوجيه الشكر لمديري الإدارات، مثمنًا جهودهم، مؤكدًا ثقته في إخراج الشهر الكريم بالصورة التي تليق بمديرية أوقاف القليوبية.