ياسر جلال يرد على الانتقادات: "كلهم بيحبوا مودي" ملتزم بالقيم المصرية

ياسر جلال يرد على الانتقادات: "كلهم بيحبوا مودي" ملتزم بالقيم المصريةياسر جلال

فنون23-2-2026 | 11:57

رد الفنان ياسر جلال على الانتقادات التي وُجهت لمسلسله "كلهم بيحبوا مودي" خلال لقائه في برنامج ستوديو إكسترا، مشدداً على تحمّله المسؤولية تجاه الأعمال التي يقدمها، خاصة في ظل عضويته بمجلس الشيوخ.

وأوضح جلال أنه التحق بمجلس الشيوخ بصفته ممثلاً للفنانين، ليعكس القوة الناعمة لمصر ويساهم في تمثيل الوسط الفني على أعلى المستويات.

وأضاف أن جميع أعماله، بما فيها المسلسل المذكور، تخضع للمعايير والرقابة الرسمية، مشيراً إلى أن العمل تم مراجعته من قبل الجهات المختصة دون تسجيل أي ملاحظات.

وأكد الفنان أن فريق العمل على دراية تامة بطبيعة المجتمع المصري وقيمه وعاداته، وهو ما ينعكس في محتوى المسلسل، مما يضمن التزامه بالضوابط الأخلاقية والمهنية أثناء عرضه للجمهور.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان