محافظ دمياط يستقبل وفد كنيسة الروم الأرثوذكس ويتلقى التهنئة بتوليه مهام عمله

محافظ دمياط يستقبل وفد كنيسة الروم الأرثوذكس ويتلقى التهنئة بتوليه مهام عملهجانب من اللقاء

محافظات23-2-2026 | 19:10

استقبل الأستاذ الدكتور حسام الدين فوزى محافظ دمياط، وفد كنيسة الروم الأرثوذكس برئاسة الأب هشام بندليمون.

حيث تلقى " محافظ دمياط " التهنئة لحصوله على ثقة القيادة السياسية وتوليه مهام محافظ دمياط، و أعرب وفد الكنيسة عن خالص امنياتهم لسيادته بدوام التوفيق والسداد.

كما أعرب " الدكتور حسام الدين فوزى " عن تقديره لهذه الزيارة وللكنيسة و روح المحبة التى يتمتع بها المصريون ، مؤكدًا عمله الدائم لخدمة المحافظة وأبنائها

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان