أعربت الفنانة كندة علوش عن تقديرها الكبير لفريق عمل مسلسل "عين سحرية" بعد انتهاء عرض الجزء الأول منه في النصف الأول من شهر رمضان.
وكتبت كندة عبر حسابها على "إنستجرام": "شكراً لكل صناع مسلسل عين سحرية على العمل الفني الرائع، أحداث مشوقة، لغة فنية وبصرية غنية، وتمثيل استثنائي، شكراً للمنتج الجريء محمد مشيش والمخرج الموهوب السدير مسعود".
وأضافت كندة: "شكراً للسيناريست هشام هلال ومدير التصوير الرائع أحمد جبر ولكل الكاست التمثيلي المميز، من عصام عمر وباسم سمرة ومحمد علاء وفاتن سعيد وعمر شريف وسما إبراهيم، وجميع الأساتذة المشاركين في هذا العمل الراقي والمختلف. أمتعتمونا حقاً".
مسلسل "عين سحرية" قدم تجربة درامية مليئة بالغموض والإثارة النفسية، حيث كشف عن خبايا العلاقات الإنسانية المتشابكة بالمصالح والأسرار، مع توقعات بأن تشهد الحلقات المقبلة مزيداً من المفاجآت المثيرة.
ويشارك في العمل نخبة من نجوم الدراما، أبرزهم عمرو عبد الجليل، الذي ساهم في جذب تفاعل لافت من الجمهور منذ بداية العرض، ليصبح المسلسل واحداً من الأعمال الرمضانية المميزة هذا الموسم.