أقامت الغرفة التجارية المصرية ب الإسكندرية ، برئاسة أحمد الوكيل، حفل الإفطار السنوي للغرفة ، والذي يعد أحد أكبر التجمعات الاقتصادية والاجتماعية في عروس البحر المتوسط.

شهد الحفل حضوراً رفيع المستوى شمل المهندس أيمن عطية محافظ الإسكندرية وأحمد الوكيل رئيس الغرفة التجارية ب الإسكندرية والفريق أحمد خالد حسن محافظ الإسكندرية السابق واللواء طارق مهدى محافظ الإسكندرية الأسبق ولفيف من أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ ، بالإضافة إلى رؤساء الغرف التجارية المصرية والأجنبية، وحشد من كبار رجال الأعمال والمستثمرين.

تعزيز الروابط الاقتصادية
وفي كلمته خلال الحفل، رحب أحمد الوكيل، رئيس الغرفة ورئيس اتحاد الغرف التجارية المصرية والإفريقية، بالحضور، مؤكداً أن هذا اللقاء السنوي يتجاوز كونه مناسبة اجتماعية، ليكون منصة لتعزيز الروابط بين مجتمع الأعمال وجهات الدولة المختلفة.