أحمد عزب يغيب عن نهائيات دوري السوبر للطائرة مع الأهلي

أحمد عزب يغيب عن نهائيات دوري السوبر للطائرة مع الأهليأحمد عزب

رياضة17-3-2026 | 22:40

تأكد غياب أحمد عزب، لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي، عن نهائيات دوري السوبر، بعد ثبوت إصابته بمزق في عضلة السمانة.

وكان اللاعب قد تعرض للإصابة خلال مباراة رجال طائرة الأهلي أمام بتروجت، التي أقيمت يوم الأحد الماضي، قبل أن يخضع لفحوصات طبية وأشعة أكدت طبيعة الإصابة.

وأوضحت النتائج أن عزب سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع، ما يعني غيابه عن المرحلة الحاسمة من منافسات دوري السوبر.

ومن المقرر أن يبدأ اللاعب برنامجًا تأهيليًا خلال الفترة المقبلة، في محاولة لتجهيزه بدنيًا واللحاق بالمشاركة في بطولة إفريقيا للأندية، المقرر إقامتها في رواندا منتصف الشهر المقبل.

أضف تعليق