كشفت الأجهزة الأمنية بأسيوط، خلال متابعة منشورات ومقاطع فيديو متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، عن قيام أحد الأشخاص بقيادة سيارة بها زجاج ملون وملصق لمجلس النواب، وبحوزته أسلحة نارية داخل إحدى محطات الوقود.
وتمكنت الفرق المختصة من تحديد وضبط السيارة وقائدها، وهو عنصر جنائي مقيم بدائرة مركز شرطة أسيوط، لا يحمل رخصة تسيير، وبحوزته بندقيتان آليتان ومسدس.
وبمواجهته اعترف المتهم بارتكاب الواقعة بغرض الاستعراض وزيادة نسبة المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي لتحقيق أرباح مالية.
واتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.