الأهلي يفوز على الشمس في دوري اليد للرجال

الأهلي يفوز على الشمس في دوري اليد للرجاليد الأهلى

رياضة28-3-2026 | 07:39

حقق الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق الشمس بنتيجة 38-21، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين أمس الجمعة، ضمن منافسات بطولة دوري المحترفين.

أقيمت المباراة على صالة الشمس، وشهدت أداء قويًّا من جانب الفريقين، قبل أن تنتهي بفوز الأهلي بنتيجة 38-21.

وأثنى الجهاز الفني بقيادة الإسباني ديفيد ديفيز على الأداء المميز من جانب اللاعبين على الصعيد البدني والالتزام الخططي الذي أسهم في تحقيق الفوز.


وكان فريق رجال يد الأهلي قد فاز في المباراة السابقة على فريق الزمالك بنتيجة 26-22، ضمن منافسات بطولة الدوري.

أضف تعليق