حصل لاعبو النادي الأهلي الدوليون على راحة سلبية لمدة 48 ساعة، عقب انتهاء مشاركتهم مع منتخب مصر خلال معسكر شهر مارس، الذي تضمن مواجهتين وديتين أمام منتخبي السعودية وإسبانيا، في إطار الاستعداد لخوض منافسات كأس العالم 2026 المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.
وشهد معسكر المنتخب تواجد 9 لاعبين من الأهلي، وهم محمد الشناوي، مصطفى شوبير، ياسر إبراهيم، محمد هاني، أحمد نبيل كوكا، مروان عطية، إمام عاشور، محمود تريزيجيه، وأحمد سيد زيزو.
ومن المنتظر أن يعود اللاعبون الدوليون إلى الانتظام في تدريبات الفريق بداية من يوم الجمعة المقبل، عقب انتهاء فترة الراحة، وذلك استعدادًا لاستئناف المنافسات المحلية والقارية خلال الفترة المقبلة.