رئيسة المجلس القومي للمرأة تهنئ الدكتورة رانيا المشاط

رئيسة المجلس القومي للمرأة تهنئ الدكتورة رانيا المشاطالدكتورة رانيا المشاط

آدم وحواء3-4-2026 | 17:35

وجه المجلس القومي للمرأة برئاسة أمل عمار، وجميع عضواته وأعضائه ونائبته، التهنئة إلى الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي سابقاً ، بمناسبة فوزها بجائزة التميز في القيادة الأفريقية من شبكة النهضة الأفريقية، والتي تسلمتها بمقر الأمم المتحدة في نيويورك، وذلك تقديرًا لجهودها البارزة في دعم التنمية الاقتصادية وتعزيز التعاون الدولي بالقارة الأفريقية.

ومن جانبها أعربت المستشارة أمل عمار ، رئيسة المجلس القومي للمرأة ، عن سعادتها وفخرها بفوز الدكتورة رانيا المشاط بهذا التكريم المستحق، الذى يعكس المكانة المرموقة التي تحظى بها الكفاءات المصرية على المستويين الإقليمي والدولي، ويجسد نموذجًا مشرفًا للمرأة المصرية القادرة على القيادة والإنجاز، والمساهمة بفاعلية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، وتعزيز أطر التعاون والشراكة بين الدول الأفريقية، متمنية لها المزيد من النجاح والتوفيق.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان