محافظ شمال سيناء يلتقي المواطنين وذوي الاحتياجات الخاصة للاستماع لمطالبهم مباشرة

محافظ شمال سيناء يلتقي المواطنين وذوي الاحتياجات الخاصة للاستماع لمطالبهم مباشرةمحافظ شمال سيناء يلتقي ذوي الاحتياجات الخاصة

محافظات7-4-2026 | 14:35

استقبل اللواء دكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، عددًا من المواطنين أمام ديوان عام المحافظة، وذلك أثناء عودته ومروره المفاجئ على المركز التكنولوجي.

وخلال المرور، اصطحب المحافظ عددًا من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث حرص على الاستماع إلى مطالبهم وشكاواهم، إلى جانب المواطنين الذين كانوا في انتظاره أمام الديوان العام، موجّهًا بسرعة فحصها واتخاذ الإجراءات اللازمة للتعامل معها.

وأكد المحافظ استمرار التواصل المباشر مع المواطنين، خاصة ذوي الاحتياجات الخاصة، والعمل على تلبية احتياجاتهم، في إطار الحرص على تحسين مستوى الخدمات المقدمة لأهالي المحافظة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان