بسبب خلافات الجيرة.. إصابة عاملين في مشاجرة ببولاق الدكرور

بسبب خلافات الجيرة.. إصابة عاملين في مشاجرة ببولاق الدكرورمشاجرة

حوادث وقضايا5-5-2026 | 05:15

أصيب عاملان في مشاجرة نشبت بين طرفين بسبب خلافات الجيرة في منطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من غرفة النجدة بنشوب مشاجرة بين طرفين وسقوط مصابين برش خرطوش، وعلى الفور انتقل رجال الشرطة لمكان الحادث، وبالفحص تبين إصابة شخصين.

وبعمل التحريات تبين نشوب ال مشاجرة بالأسلحة الخرطوش بسبب خلافات الجيرة، وأسفرت عن إصابة عاملين، وتمكنت القوات من ضبط المتهمين.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

أضف تعليق