إغلاق مخبز مخالف وإزالة إشغالات خلال لقاء جماهيري بحي المنتزه ثان في الإسكندرية

إغلاق مخبز مخالف وإزالة إشغالات خلال لقاء جماهيري بحي المنتزه ثان في الإسكندريةجانب من اللقاء

محافظات7-5-2026 | 22:15

شهد اللقاء الجماهيري الذي عقده المهندس أيمن عطية، محافظ الإسكندرية، بديوان عام حي المنتزه ثان، مناقشة عدد من شكاوى المواطنين المتعلقة بالإشغالات والتعديات والخدمات العامة، مع اتخاذ قرارات فورية بشأن بعضها.

ووجّه المحافظ باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أحد المخابز المخالفة، والتي شملت إلغاء الترخيص وقطع المرافق، وذلك بعد تلقي شكاوى من الأهالي.

كما وجّه الأجهزة التنفيذية بسرعة إزالة الإشغالات والتعديات محل الشكاوى بعدد من مناطق الحي.

كما تضمن اللقاء عرض طلبات خاصة بتوفير فرص عمل لذوي الاحتياجات الخاصة، إلى جانب عدد من المطالب المرتبطة بالمرافق والخدمات، حيث تم تكليف الجهات المختصة بفحصها واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها.

وحضر اللقاء الدكتورة أميرة يسن هيكل، وعدد من القيادات التنفيذية ومديري المديريات الخدمية، إلى جانب عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان