تعرف على تشكيل الدراويش أمام مازيمبى في دورى الأبطال

تعرف على تشكيل الدراويش أمام مازيمبى في دورى الأبطالتعرف على تشكيل الدراويش أمام مازيمبى في دورى الأبطال

* عاجل8-3-2019 | 13:43

كتب:  أحمد حمدي 

يستعد فريق الإسماعيلى لمواجهة مازيمبى الكونغولى فى الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها السادسة مساء غد، الجمعة، على استاد برج العرب بالإسكندرية بدون حضور جماهيرى. ويبدو التشكيل المتوقع للإسماعيلى فى مباراة الليلة مكونا من:

فى حراسة المرمى : محمد فوزى فى خط الدفاع : أسامة إبراهيم، باهر المحمدى، وريتشارد بافور "محمد مجدى" وطارق طه. فى وسط الملعب: إبراهيم عبد الخالق، وعماد حمدى، وجيه عبد الحكيم "محمد الضرف"، وعبد الرحمن مجدى، وكريم بامبو. فى خط الهجوم: بنسيون شيلونجو.

ورغم أن كل المؤشرات تؤكد أن تلك المواجهة بمثابة تحصيل حاصل بالنسبة للدراويش بعد فقدانه الأمل فى التأهل إثر حصوله على نقطة وحيدة من خوض 4 مباريات، إلا أن الواقع يؤكد أن الدراويش مازال بإمكانهم الحصول على تذكرة الصعود لدور الثمانية لدوري الأبطال الأفريقى، وأنها فرصة تشبه المعجزة.

الدراويش يلزمه أولًا الفوز على مازيمبي الكونغولي بفارق 3 أهداف، لأنه خسر في الكونغو بثنائية دون رد، وفى هذه الحالة يصل الإسماعيلي إلى 4 نقاط، ويحتاج إلى فوز قسنطينة على الأفريقى ليصبح رصيد بطل مصر 4، وبطل تونس 4 نقاط أيضًا والفريق الكونغولي 7 نقاط، وفى هذه الحالة سيحتاج الإسماعيلى إلى هدية جزائرية أخرى فى غاية الصعوبة، بفوز قسنطينة على مازيمبى فى عقر داره، وفوز الإسماعيلى على الأفريقى فى تونس؛ ليتساوى الإسماعيلى مع مازيمبى ويصعد الإسماعيلى بالمواجهات المباشرة.

ويحتل الإسماعيلى المركز الرابع برصيد نقطة واحدة بعد تسجيل ثلاثة أهداف واستقبال 9 أهداف، ويتصدر شباب قسنطينة الجزائرى جدول ترتيب المجموعة بـ10 نقاط ثم مازيمبى الكونغولى فى المركز الثانى برصيد 7 نقاط ثم الأفريقى التونسى فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط .

أضف تعليق

طحن العظام وتدمير الأوطان

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2