"مجدي أتي" رئيسًا للإدارة المركزية لمنطقة القليوبية الأزهرية

"مجدي أتي" رئيسًا للإدارة المركزية لمنطقة القليوبية الأزهريةمجدي أتي

محافظات23-5-2026 | 14:56

أصدر الأزهر الشريف قراراً بتعيين الشيخ مجدي أتي رئيساً للإدارة المركزية الأزهرية لمنطقة القليوبية وذلك خلفاً للشيخ سعيد خضر لبلوغه سن المعاش القانونية .

جاء القرار وسط ترحيب من العاملين بالمنطقة لما يتمتع به "أتي" من كفاءة وخبرة وعطاء مشهود في خدمة الأزهر الشريف معربين عن ثقتهم في قدرته على مواصلة مسيرة التطوير والارتقاء بالعمل التعليمي والدعوي والإداري بالمنطقة داعين المولى عز وجل أن يوفقه في مهامه الجديدة.

وشغل الشيخ مجدي أتي منصب مدير عام العلوم الشرعية والعربية بمنطقة القليوبية الأزهرية وكذا مهام تسيير وإدارة قطاعات المنطقة والإشراف على المعاهد والعملية التعليمية والامتحانات فيها.

أضف تعليق