إعلام إسرائيلي: الغارة على بيروت جاءت بعد مباحثات مكثفة مع إدارة ترامب

إعلام إسرائيلي: الغارة على بيروت جاءت بعد مباحثات مكثفة مع إدارة ترامبترامب

عرب وعالم28-5-2026 | 18:52

أفاد الإعلام الإسرائيلي، بأن الغارة على بيروت جاءت بعد مباحثات مكثفة مع إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، جاء ذلك خلال نبأ عاجل أوردته قناة "القاهرة الإخبارية".

بحسب القناة الإخبارية، فإن الغارة على بيروت تخالف الفيتو الأمريكي بمنع استهداف العاصمة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان