وزير الخارجية يتوجه إلى طوكيو

وزير الخارجية يتوجه إلى طوكيووزير الخارجية

مصر2-6-2026 | 16:10

توجه د. بدر عبد العاطي وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج إلى طوكيو، اليوم الثلاثاء، وذلك في في إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

ومن المقرر أن يعقد وزير الخارجية خلال الزيارة لقاءات مع كبار المسؤولين اليابانيين لبحث سبل تعزيز العلاقات بين البلدين، وتبادل الرؤى بشأن القضايا الإقليمية والدولية، فضلاً عن استكشاف آفاق جديدة للتعاون الاقتصادي بين الجانبين.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان